Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
علي، مروة محمد
عدد المقالات:
1
أثر استخدام نموذج هندي رباعي المراحل Hendy's 4Cs Model في تدريس العلوم علي تنمية بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
المجلد 20، العدد 118، يوليو 2023، الصفحة
518-550
مروة محمد علي؛ محمد حماد هندي؛ عماد الدين الوسيمي
عرض المقالة
PDF 1006.96 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 21 (2024)
المجلد 20 (2023)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2018)
المجلد 14 (2017)
المجلد 13 (2016)
المجلد 12 (2015)
المجلد 11 (2014)
المجلد 10 (2013)
المجلد 9 (2012)
المجلد 8 (2011)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
المجلد 5 (2008)
المجلد 4 (2007)
المجلد 3 (2006)
المجلد 2 (2005)
المجلد 1 (2004)